الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

فريق التواصل الحكومي يوزع 300 سلة غذائية على العوائل المتعففة في صلاح الدين

أعلنت جمعية الهلال الأحمر العراقي، اليوم الجمعة، أن فريق التواصل الحكومي، وزع (300) سلة غذائية على العوائل المتعففة، في محافظة صلاح الدين.

 

وقال مدير مكتب بيجي لجمعية الهلال الأحمر العراقي فرع صلاح الدين، صدام فوزي نجم، في تصريح للوكالة الرسمية، وتابعته “النعيم نيوز”، إنه “بتوجيه مباشر من رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، دخلت حملة فريق التواصل الحكومي (بين أهلنا)، إلى ناحية الصينية في قضاء بيجي“، موضحاً أن “الحملة شملت عدداً من العائلات المتعففة”.

وأكد، أنه “تم توزيع 300 سلة غذائية على العوائل المتعففة وعوائل الأيتام والأرامل والشهداء، و400 حقيبة مدرسية مع قرطاسية”، منوهاً إلى أن “الحملة استجابت لمناشدات بعض المواطنين، ومنهم ذوي الاحتياجات الخاصة، والفئات الفقيرة المشمولة بشبكة الحماية الاجتماعية”.

وأشار نجم، إلى أن “الجهات المساندة لحملة (بين أهلنا)، تضمنت وزارة الصحة وجمعية الهلال الأحمر العراقي والشرطة المجتمعية، ووزارة التجارة”، مبيّناً أن “جمعية الهلال الأحمر، تقدم دوراً إنسانياً يتمثل بخدمة وتوزيع العلاجات وفرق الدعم النفسي وفرق التوعية الصحية، ومرافقة الحملات المقدمة إلى المواطنين”.

وذكر، أن “حملة (بين أهلنا) مستمرة في جميع أنحاء العراق، بالتنسيق مع الدوائر الخدمية وفريق التواصل الحكومي”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى