Uncategorized
أخر الأخبار

غوارديولا راضٍ عن بداية مانشستر سيتي هذا الموسم

ابدى مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا، عن رضاه بالمستوى الذي بدأ به الفريق في الموسم الحالي بعد فوزه بمباريتين متتاليتين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 

وقال مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا :” أنا راضٍ حقًا عن المستوى. لكن المستوى بسبب جودة اللاعبين. الطريقة التي أريد أن ألعب بها، قلت في البداية، إنها تشبه تماما طريقتنا منذ ان قدمت، لكننا الآن نعرف بعضنا منذ بعض الوقت.

وأضاف لقد تدربنا على الكثير من التفاصيل الصغيرة وعلى التفاصيل الجديدة التي سيتعين عليهم التكيف معها. إنهم بحاجة إلى بعض الوقت للقيام بذلك”.

 

وتابع مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا :” دائمًا ما فقدنا النقاط في هذه الفترة، ثم كنا قادرين على الفوز في 12، 13، 14 مباراة متتالية. ولكن هذا العام هناك كأس العالم ولا يُسمح لنا باللعب. سيكون هذا العام مختلفًا ولكن من المهم جدًا أن نبدأ بهذا الاتساق. الآن سيكون لدينا يوم أو يومين عطلة وسنجهز لمباراتنا القادمة ضد نيوكاسل “.

 

وفي وقت سابق ” أعرب جوسيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنكليزي لكرة القدم عن سعادته البالغة بالتأثير الذي فعله في الفريق، حيث يستعد لخوض مباراته. رقم 200 في الدوري الإنكليزي- ولكنه أكد أنه لا يمكنه تخيل تواجده في النادي لـ200 مباراة أخرى.”

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى