الامنالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

“عمليات بغداد” تكشف حصيلة حملة أمنية واسعة في العاصمة

كشفت قيادة عمليات بغداد، اليوم الاثنين، عن إلقاء القبض على عشرة مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة وخمسة وثلاثون متسول يحملون جنسيات أجنبية مع ضبط أسلحة غير مرخصة ومواد مخدرة.

 

وذكر بيان لقيادة عمليات بغداد تلقته “النعيم نيوز”. أن “القوات الأمنية في الفرقة الأولى شرطة اتحادية وبالاشتراك مع مفارز من هيئة السياحة، نفذت عدد من واجبات البحث والتفتيش تمكنت خلالها من اعتقال (35) متسول يحملون جنسيات أجنبية وغلق فنادق مخالفة لضوابط وتعليمات هيئة السياحة في منطقة البتاويين”.

وتابع البيان، أن “القوات الأمنية في فرقة المشاة الحادية عشرة. نفذت عدد من واجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع مسؤوليتها في جانب الرصافة. نتج عنها اعتقال (7) مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهمين بتعاطي وترويج المواد المخدرة. وضبط بحوزتهم كمية من مادة الكرستال وأدوات تعاطيها”.

وأشار إلى أن “وحدات الفرقة الثانية شرطة اتحادية وبالاشتراك مع مفارز من هيئة السياحة استمرت في تنفيذها لواجبات البحث والتفتيش ضمن أحياء (العامل والجهاد) في جانب الكرخ، تمكنت خلالها من غلق عدد من الفنادق المخالفة لضوابط وتعليمات هيئة السياحة في منطقة الكاظمية المقدسة واعتقال ثلاثة متهمين وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم متهم بالسرقة وبالجرم المشهود حال قيامه بسرقة دراجة نارية في منطقة حي الجهاد ضبط بحوزته كمية من مادة الكرستال المخدرة وأدوات تعاطيها”.

ولفت البيان إلى أنه “تم تسليم المتهمين والمواد المضبوطة الى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى أيضا الاشتراك بقناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى