الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

شواني يصادق على توصيات لجنة إكمال دراسة النزلاء لجميع المراحل

صادق وزير العدل، خالد شواني، اليوم السبت، على توصيات لجنة إكمال دراسة النزلاء لجميع المراحل، فيما وجه بمفاتحة وزارتي التربية والتعليم، لافتتاح مراكز امتحانية داخل الأقسام الإصلاحية.

 

وذكرت الوزارة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “وزير العدل خالد شواني صادق، اليوم، على توصيات لجنة إكمال دراسة النزلاء لجميع المراحل (الابتدائية – الثانوية – الجامعية)، والتي تضمنت العمل على افتتاح مراكز امتحانية داخل جميع الأقسام الإصلاحية، وتوفير الأجواء المناسبة لهم للتعليم”.

وأكد وكيل الوزارة للشؤون الإدارية والمالية – رئيس اللجنة برهان القيسي، بحسب البيان، أن “الوزير صادق على عدة توصيات قدمتها اللجنة، والتي تضمنت مفاتحة وزارة التربية بتوفير مراكز امتحانية داخل الأقسام الإصلاحية، وفتح مدرسة للدراسة المتوسطة في قسم تأهيل الأحداث، وإقامة ورش خاصة بتعليم المودعين”.

وأضاف، أنه “ضمن التوصيات سيتم إقامة دورات ودروس تقوية للطلبة المودعين الأحداث، تقدم من قبل موظفي وزارة العدل بما لا يتعارض مع أعمالهم الوظيفية”، مشيراً إلى أن “هذه التوصيات جاءت وفق المنهاج الوزاري، بتوفير كافة مستلزمات التعليم والتأهيل للنزلاء، في تطبيق معايير حقوق الإنسان في الأقسام الإصلاحية”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى