الامن
أخر الأخبار

شرطة بابل تكمل مناقشة تفاصيل خطتها لزيارة الأربعين

أعلنت قيادة شرطة بابل، اليوم الثلاثاء، خلال مؤتمر أمني موسع عقد في منتجع المدينة الأثرية، إكمال مناقشة تفاصيل خطتها لزيارة أربعينية الإمام الحسين (ع).

 

وذكرت الشرطة في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، “إكمال مناقشة تفاصيل خطتها لزيارة أربعينية الإمام الحسين (ع). و إنهاء التحضيرات الميدانية عشية المباشرة بتنفيذها من قبل جميع صنوف الأجهزة الأمنية المحلية وقطعات التعزيز الاتحادية والحشد الشعبي وبالتنسيق مع الدوائر الخدمية والصحية وغيرها من ذات الاختصاص”.

وبينت القيادة أن “وقائع المؤتمر جرت بحضور قائد فرقة الرد السريع الى جانب رئيس اللجنة الأمنية العليا ومحافظ بابل وقائد الشرطة وبمشاركة مديري المنظومة الأمنية بالمحافظة”.

وأشارت الى أن “مقرا مسيطرا من قيادة فرقة الرد السريع وغرفة عمليات متكاملة للإشراف الى جانب قائد الشرطة على محاور الخطة التي تتألف من ثلاثة قواطع رئيسة مقسمة الى مناطق أمنية أبرزها تامين الطرق الرئيسة بين بابل وكربلاء بإعتبارها ممرات برية لمرور العديد من الزائرين المتوجهين صوب قبة أبي الأحرار لأداء زيارة الأربعين”.

وتابعت قيادة الشرطة أن “هناك مراحل استباقية وجهوداً استخباراتية سبقت الخطة وتستمر لحين انتهائها ، فضلاً عن وضع إجراءات احترازية لتأمين طرق بديلة لمرور المركبات وإبعادها عن المسارات التي يسلكها الزائرون لحمايتهم وتجنباً لحوادث الدهس”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى