الامن

شرطة بابل: القبض على عدد من المتهمين بجرائم المخدرات

ألقت شرطة بابل، اليوم السبت، القبض على عدد من المتهمين بجرائم المخدرات في المحاقظة.

وذكرت المديرية في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “القت مفارز قيادة شرطة بابل القبض على ٢١ متهماً بجرائم الإتجار وتعاطي المواد المخدرة. إثر ممارسات أمنية نُفِّذت بمناطق متفرقة من المحافظة”.

وأضافت أنه “تمكنت مفارز شعب قسم شؤون المخدرات خلال ممارسات أمنية منفصلة شملت عددا من مناطق المحافظة من إلقاء القبض على (٩) متهمين. وضبطت بحوزتهم (١٠٩٠ مليجرام) من المخدرات وميزان الكتروني مع أكثر من (٢٠) أداة مختلفة تستعمل للتعاطي. بالإضافة الى عدد من الاقراص المخدرة وخمس الآت جارحة”.

وتابعت “من جانب آخر استطاعت مفارز قسم شرطة ناحية الاسكندرية وشعبتي مخدرات الاسكندرية والمسيب والاستخبارات والأمن الوطني. خلال واجب مشترك ضمن قاطع الاسكندرية. إلقاء القبض على (١٠) متهمين وضبطت بحوزتهم ما يقارب النصف غرام من مادة الكريستال ميث، مع ثلاث امبولات استنشاق وأداة تستعمل للتعاطي و (٢٨) قرصا مخدرا”.

وأردفت أن “في غضون ذلك ألقت مفارز سيطرتي الشهيد العقيد سلام شنون (حلة – ديوانية) القبض على مخالفين اثنين عُثر بحوزتهما اثناء التفتيش على كمية من مادة الكريستال ميث المخدرة مع أداة تستعمل للتعاطي و (٥) أقراص مخدرة”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى