محلي
أخر الأخبار

سكك الحديد تؤكد نقل زائري الأربعين على مدار الساعة من مختلف المحاور

أكدت الشركة العامة لسكك حديد العراق، اليوم السبت، أن قطاراتها تعمل بنظام الحجز المسبق وتنقل زائري أربعينية الإمام الحسين (ع) على مدار الساعة من مختلف المحاور.

وأفاد المدير العام للشركة يونس الكعبي للوكالة الرسمية، وتابعته “النعيم نيوز” إن” الشركة العامة لسكك حديد العراق مستعدة لنقل زائري الإمام الحسين (ع) من مختلف المحاور، وهنالك عشرون قطاراً حديثا لنقل الزائرين والمسافرين على مدار الساعة من محورين رئيسين هما بغداد- كربلاء والبصرة- كربلاء مروراً بالمحافظات الجنوبية والوسطى”. موضحا، أن” القطارات تعمل على نقل الزائرين إلى كربلاء وتفويجهم العكسي بعد أداء الزيارة إلى مدنهم بكامل طاقتها الاستيعابية”.

وأردف الكعبي، أن” الشركة متواجدة في محافظة كربلاء المقدسة لإكمال جميع الاستعدادات اللوجستية. وتهيئة قاعات انتظار للزوار والمسافرين وتقديم الخدمات”.

ولفت، إلى ان” القطارات تعمل بنظام الحجز المسبق، أي ستكون هناك بطاقات مسبقة للحجز وتكون هناك مواعيد ثابتة لوصول القطارات وانطلاقها”. داعيا الزائرين والمسافرين إلى الاطلاع على مواعيد انطلاق القطارات سواء من بغداد أو البصرة أو الرجوع من محافظة كربلاء بهدف ضبط أوقات المجيء إلى المحطة ليتسنى نقلهم بشكل آمن وسلس وبدون زحامات”.

واضافالكعبي، أن” الزائرين يمكنهم معرفة مواعيد القطارات عبر وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي”. لافتاً، إلى أن” المواعيد الثابتة والمبرمجة لانطلاق القطارات ستساعد الزوار في معرفة كيفية مجيئهم إلى مدينة كربلاء وعودتهم بسلام إلى مدنهم”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى