الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

سكك الحديد: التفويج العكسي سيستمر إلى ما بعد انتهاء الزيارة

أعلنت الشركة العامة لسكك حديد العراق، اليوم الثلاثاء، استنفار كامل جهدها لنقل الزوار الى كربلاء، فيما أكدت أن التفويج العكسي سيستمر إلى ما بعد انتهاء الزيارة.

وقال المدير العام للشركة يونس خالد الكعبي، في تصريح للوكالة الرسمية، وتابعته “النعيم نيوز”. إن ” الشركة العامة مستنفرة كامل جهدها لعملية نقل الزوار، حيث دخلت في كربلاء 700 حافلة و3000 مركبة نقل خاص منتشرة في جميع المحاور، فضلا عن تهيئة 20 قطارا لنقل الزوار من البصرة إلى كربلاء”.

وأضاف، أن” الخطوط الجوية العراقية والنقل البحري والبري مستمرين أيضا بعمليات نقل الزائرين القاصدين كربلاء”. مبينا أن” الشركة العامة وفرت شاحنات لنقل الثلج والمواد الغذائية الى المواكب”.

وأشار، إلى أن”‏جميع المركبات التي تنقل الزوار تحتوي على مفارز صيانة ومضيف وكراجات ايواء وخدمات”. موضحا أن” التفويج العكسي للزائرين مستمر إلى ما بعد زيارة الأربعين”.

وأعلنت وزارة الداخلية، أن نحو 3 ملايين و600 ألف وافد دخلوا البلاد منذ بداية مراسيم الزيارة الأربعينية.

وذكر بيان للوزارة تلقت ” النعيم نيوز” نسخة منه. أنه “برئاسة وزير الداخلية عبد الأمير الشمري تستمر اللجنة الأمنية العليا لتأمين زيارة الأربعين عملها مع انتشار القطعات الامنية المكلفة بهذا الواجب في جميع المناطق والطرق التي يسلكها الزائرون نحو كربلاء المقدسة، وسط استنفار كامل للجهد الاستخباري والأمني والخدمي”.

وأضاف، أن “الجهات المعنية شرعت بإجراءاتها لتسهيل عملية دخول الزائرين من جميع منافذ البلاد وهي ( المنذرية – زرباطية – الشيب – الشلامچة – سفوان – مندلي – كركوك – القائم – مطار بغداد – مطار النجف – مطار البصرة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى