رونالدو يتألق في مواقع التواصل رغم أدائه المتواضع بالملعب
غم أدائه المتواضع هذا الموسم مع مانشستر يونايتد، إلا أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لعب دور محوريا في تحسّن مستوى “الشياطين الحمر” على مواقع التواصل الاجتماعي.
وذكر تقرير لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية اطلعت عليه “النعيم نيوز”. استطاع مانشستر يونايتد أن يحقق أكثر من ملياري تفاعل في 12 شهرا فقط على “السوشيال ميديا”. شملت مشاركة المنشورات والتعليقات والإعجاب.
كذلك كان لرونالدو تأثير على الفيديوهات التي ينشرها اليونايتد. حيث تضاعف عدد المشاهدات لكل مقطع ثلاث مرات تقريبا ليصل إلى 193 ألف.
وبحسب الصحيفة البريطانية، فإن لرونالدو الفضل في الأداء المميز الذي حققه “الشياطين الحمر” على مواقع التواصل. إذ أن لديه 465 مليون متابع على “إنستغرام”ز يحرص على إبقائهم مطلعين بآخر أخباره وخصوصا المتعلقة بفريقه.
وأضافت الصحيفة أنه “من بين 25 من أكثر المنشورات شعبية التي نشرتها أندية الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضيز 10 منشورات متعلقة برونالدوز والمراكز الثلاثة الأولى كانت كلها عن (صاروخ ماديرا)”.
وأوضح ويلسون أن “مانشستر يونايتد لم يرغب ببيع رونالدو. لأن قيمته ككيان تجاري أعلى من قيمته السوقية كلاعب كرة قدم”.
وتابع خبير الأعمال الرياضية قائلا: “صفقة شركة (دي إكس سي). مع اليونايتد لإدراج اسمها على أكمام قميص الفريق والبالغة قيمتها 20 مليون إسترليني مثال جيد على تأثير رونالدو. فهي أكبر رعاية فردية لأكمام القميص بتاريخ الدوري الإنجليزي”.
وإلى جانب رأي ويلسون فقد أفادت تقارير بأن الرعاة الحاليين لليونايتد. يضغطون للإبقاء على رونالدو، كونهم قد وضعوا خططا تسويقية بناء على استمراره مع الفريق.
لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز
ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز
كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية
ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز