اخبار اسلامية
أخر الأخبار

رئیس الشوری العليا لعلماء الإمامية بأفغانستان يزور مكتب المرجعية في مشهد 

زار رئیس الشوری العليا لعلماء الإمامية في أفغانستان، الشیخ محمد حسین جعفري القندوزي، أمس الثلاثاء، مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في مشهد المقدسة، وكان في استقباله مدير المكتب الشيخ عمار الهلالي.

 

وذكر مكتب المرجعية، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “جرى خلال اللقاء طرح أوضاع أفغانستان والتحديات التي تواجهها البلاد خلال هذه الفترة الصعبة التي تمر بها الدولة. في ظل الحكومة الحالية للبلاد”.

وأشار الشيخ القندوزي، بحسب البيان، إلى “دور الشورى العليا للعلماء الإمامية، في تقريب وجهات النظر مع الحركة التي تحكم أفغانستان. والحفاظ على أبناء الطائفة الشيعية وممارستهم حياتهم وعباداتهم كالمواطنين الأفغانيين الآخرين، دون المساس بحياتهم وممتلكاتهم ومعتقداتهم”.

وثمن، “المبادرات الكريمة لسماحة المرجع اليعقوبي ودعمه المتواصل للشعب الأفغاني المسلم خلال الأزمة الحالية التي تمر بها أفغانستان. ومتابعته للأحداث والمستجدات على صعيد الساحة الأفغانية، واحتضانه للكوادر والنخب العلمية. وإيصاله المعونات للفقراء والمحتاجين”.

من جانبه، شكر مدير مكتب المرجعية الشيخ الهلالي، “الجهود التي تبذلها الجماعة في رعاية أتباع أهل البيت (صلوات الله عليهم)، وتصديها في ظل الأوضاع المحتدمة الآن. لإيجاد حلول سلمية لحقن دماء الأبرياء والحفاظ على مقدرات البلاد وإعادة الحياة إلى مجراها. كما كانت في السابق”.

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى