الواجهة الرئيسيةسياسية
أخر الأخبار

رشيد يحضر الحفل التأبيني لرئيس قسم الدراسات السياسية والاستراتيجية في بيت الحكمة

زار رئيس الجمهورية، عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الاثنين، بيت الحكمة، لحضور الحفل التأبيني لرئيس قسم الدراسات السياسية والاستراتيجية الأستاذ الدكتور محمود علي الداود.

 

وذكر بيان لرئاسة الجمهورية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “ولدى وصول الرئيس رشيد إلى مكان الحفل، كان في استقباله وزير الثقافة والآثار والسياحة، رئيس مجلس أمناء بيت الحكمة، أحمد فكاك البدراني”.

وأوضح، أن “الحفل التأبيني استهل بعزف النشيد الوطني وتلاوة أي من الذكر الحكيم، ثم قراءة سورة الفاتحة ترحماً على أرواح شهداء العراق، والمرحوم الدكتور محمود الداود، بعدها تم عرض فلم وثائقي عن سيرة الراحل”، مضيفاً “كما ألقيت العديد من الكلمات التي استعرضت عطاء الفقيد، وما قدمه من إسهامات حية لخدمة البشرية والإنسانية”.

وتابع البيان، “وتجول رئيس الجمهورية بين قاعات بيت الحكمة، حيث استمع إلى شرح تفصيلي بشأن أقسام بيت الحكمة واختصاصاتها ومهامها ونشاطاتها والتشكيلات البحثية التي يضمها، والنشاطات الأدبية والفكرية المتمثلة في عقد المؤتمرات والندوات والإصدارات”.

وأكمل، “كما زار رئيس الجمهورية مكتبة بيت الحكمة، التي تضم آلاف الكتب بمختلف العناوين والبحوث والتقارير والأطاريح والأشرطة الصوتية، لندوات وحلقات نقاشية”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى