الواجهة الرئيسيةسياسية
أخر الأخبار

‘خلال زيارته كركوك‘.. السامرائي يؤكد ضرورة دعم القوانين والتشريعات التي تكفل حقوق المواطنين

بيّن رئيس تحالف العزم، مثنى السامرائي، اليوم الجمعة، أن نجاح العملية السياسية في محافظة كركوك، يعد مؤشراً كبيراً على نجاح مستقبل العمل السياسي في العراق.

 

وذكر مكتب تحالف العزم، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “في إطار زيارته لمحافظة كركوك، توجّه رئيس تحالف العزم مثنى السامرائي، والوفد المرافق له، إلى مضيف الشيخ سفيان النعيمي أمير قبيلة السادة النعيم في العراق والوطن العربي، في المحافظة”، مضيفاً: “حيث كان في استقبالهم الشيخ سفيان النعيمي، وعدد كبير من وجهاء وأعيان السادة النعيم، والعشائر الكريمة الأخرى”.

وأكد السامرائي، في كلمته، على أن “كركوك تمثل عراقاً مصغراً يتعين أن يعمل الجميع فيها، على تعزيز الوحدة والتعاون، بعيداً عن التوجهات الحزبية والفئوية والطائفية الضيقة”، مشدداً على أن “مواطني كركوك، سواسية أمام القانون والخدمات”.

وأشار، إلى “ضرورة دعم القوانين والتشريعات التي تكفل الحقوق الأساسية للمواطنين”، لافتاً إلى أن “نجاح العملية السياسية في المحافظة، يعد مؤشراً كبيراً على نجاح مستقبل العمل السياسي في العراق”.

وأضاف رئيس تحالف العزم، أن “كركوك هي لجميع العراقيين، ويجب على قادتها السياسيين وضع هذا المبدأ نصب أعينهم، في ظل التحديات الكبيرة التي تواجه البلاد”.

من جانبه، عبر الشيخ سفيان النعيمي، عن “شكره وامتنانه للسامرائي، ووفد تحالف العزم، على هذه الزيارة الهامة”، مثمناً “جهود التحالف وقيادته، لتعزيز الوحدة الوطنية والاستقرار في محافظة كركوك”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى