منوعات
أخر الأخبار

‘خلال الشهر الحالي‘.. تقارير تتحدث عن طرح 3 ألعاب جديدة لـ”بلاي ستيشن بلس”

كشفت تقارير حديثة، اليوم الأحد، عن الألعاب الجديدة القادمة إلى “PlayStation Plus” في أبريل/نيسان.

 

وأكدت التقارير، أن “هذه الألعاب هي Hood: Outlaws & Legends، ولعبة SpongeBob SquarePants: Battle for Bikini Bottom – Rehydrated. ولعبة Slay the Spire، وستصل الألعاب إلى PlayStation Plus في 5 أبريل/نيسان الحالي:

-لعبة Hood: Outlaws & Legends قادم إلى PS5 و PS4
Hood: Outlaws & Legends:

هي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تضم عصابات متنافسة تقوم بعمليات السطو وتسرق الأثرياء، ويمكنك تجنيد أعضاء عصابتك ثم التنافس مع المنافسين.

تتميز اللعبة بوضع يسمى State Heist، وهو عبارة عن وضع PvE التعاوني الكامل حيث تتحكم الفرق في نقاط التكاثر. لاستعادة أكبر قدر ممكن من الذهب. وهناك أيضاً وضع Gold Rush PvPvE. حيث يلعب فريقان من أربعة لاعبين ضد بعضهم البعض أثناء محاولة تنفيذ سرقة مثالية.

-SpongeBob SquarePants: Battle for Bikini Bottom – Rehydrated: قادمة لـ PS4:

إنها لعبة منصات تتيح لك لعب SpongeBob و Patrick و Sandy. في اللعبة ، سيكون عليك الاستفادة من مهاراتهم ضد العوالق الذي يريد أن يحكم Bikini Bottom بجيشه من الروبوتات.

-لعبة Slay the Spire: الوصول إلى PS4:

Slay the Spire هي لعبة بناء مجموعات خيالية حيث يتعين عليك إنشاء مجموعة أوراق لعب فريدة من نوعها “لإرسال الأعداء بكفاءة والوصول إلى القمة. هناك آثار قوية يمكنك إضافتها إلى قوة سطح السفينة الخاص بك. والتي ستساعدك في النهاية على التغلب على الأعداء والرؤساء في اللعبة.

-ألعاب PlayStation Plus لشهر مارس:

في حالة عدم إضافة ألعاب مارس على PS Plus، فلديك حتى 4 أبريل/نيسان 2022 للقيام بذلك. وتتضمن قائمة ألعاب مارس Ark: Survival Evolved وTeam Sonic Racing وGhostrunner (إصدار PS5 فقط) وGhost of Tsushima: Legends”.

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى