الامنالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

“خلال الساعات الأخيرة”.. الداخلية تقبض على عدة متهمين بمواد قانونية مختلفة

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، إلقاء القبض على عدة متهمين بمواد قانونية مختلفة خلال الساعات الماضية في العاصمة بغداد.

 

وقال بيان لوزارة الداخلية تلقته “النعيم نيوز”. إنه “ضمن الجهود الأمنية المستمرة لقطعات الشرطة الاتحادية في تنفيذ مذكرات القبض الصادرة من المحاكم المختصة بحق المطلوبين وتقديمهم للقضاء لينالوا جزاءهم العادل، تمكنت قوة من اللواء الخامس عشر عمليات الفرقة الأولى شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات اللواء التابعة لوكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية ومفرزة من الأمن الوطني من إلقاء القبض على اثنين من المتهمين صادر بحقهما أمر قبض وفق أحكام المادة 289 على أثر عملية رصد وتحري في منطقة (الكرادة) وسط العاصمة بغداد، وبحوزتهما 30 كارت تلقيح مزور”.

وتابع البيان أن “قوة من اللواء الرابع الفرقة الأولى شرطة اتحادية تمكنت بالاشتراك مع مفارز استخبارات الفوج الأول من إلقاء القبض على متهم مطلوب وفق أحكام المادة 405 (قتل) في منطقة (الجعارة) جنوب شرق بغداد”.

وأضاف أن “قوة من اللواء الرابع الفرقة الأولى شرطة اتحادية تمكنت من إلقاء القبض على اثنين متهمين طرفي مشاجرة بعد إخبار من احد المواطنين بوجود مشاجرة ضمن منطقة (المدائن) جنوب شرق بغداد، على الفور تم توجه القوة إلى المكان المقصود وتطويقه وإلقاء القبض عليهما”.

ولفت البيان إلى أنه “تم إحالتهم مع المواد المضبوطة أصولياً الى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية والتحقيقية اللازمة بحقهم”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى