اخبار اسلامية
أخر الأخبار

“خطيب جمعة الرميثة” ينتقد الفشل والتخبط الحكومي في معالجة قضايا ارتفاع غلاء الأسعار 

انتقد خطيب جمعة الرميثة الشيخ حسن الحساني بخطبته اليوم في جامع وحسينية الامام الحسن ع، الفشل والتخبط الحكومي في معالجة قضايا ارتفاع غلاء أسعار المواد الغذائية والأدوية وإيجاد حلول لقطاع الكهرباء وتوفير فرص لشباب الخريجين.

 

ودعا خطيب جمعة الرميثة، المجتمع “لرفض الخنوع والاستكانه للفاسد الذي تسبب بالفساد من خلال الانظمة الاجتماعية والسياسية والاقتصادية والكل يعلم أن السياسة التي قامت عليها حكومات العراق الحالية والسابقة هي سياسة تخبطية ليس لها اي تخطيط والدليل انه عندما تريد الحكومات بالنهوض بواقع بلدانها فإنها تعمل على التخطيط الاستراتيجي مهمته رسم سياسة عامة مالية واقتصادية طويلة الأمد وليس لفترة حكم ٤ سنوات من عمر اي حكومة لتخطي ازماتها وهذا مانراه اليوم في عراقنا”.

وأضاف أن “من اهم الإشكالات التي عجزت عنها الحكومة لمدة ٢٠ عام هي سياسة الكهرباء وحل قضية السياسة السكانية من خلال توزيع قطع اراضي على كافة شرائح المجتمع”.

وانتقد خطيب جمعة الرميثة “سياسة الحكومة لعدم توفيرها حلول واقعية لمعالجة قضية توفير فرص عمل للشباب الخريجين وتوظيفهم والاستفادة من طاقاتهم للنهوض بواقع البلد سواء بالقطاع الحكومي والقطاع الخاص بل انها عملت بالعكس اليوم من غلقها الطريق وايقاف التعيينات امام هذه الشرائح”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى