اخبار اسلامية
أخر الأخبار

خطيب الجمعة في البحرين: “طوفان الأقصى” أكبر حدث خلال 2023

أكد خطيب الجمعة عالم الدين البحريني الشيخ علي رحمة، أنّ يد الغيب الإلهي سددت عملية «طوفان الأقصى»، التي نفّذتها المقاومة الفلسطينيّة الإسلاميّة ضدّ الكيان الصهيونيّ المحتل في 7 أكتوبر/ تشرين الأول، وتعدّ أكبر حدث خلال عام 2023.

 

وقال خطيب الجمعة في البحرين الشيخ علي رحمة، في خُطبة صلاة الجُمعة المركزيّة في “جامع الإمام الصادق (ع)” في “بلدة الدُّراز” غرب العاصمة المنامة تابعتها “النعيم نيوز”.  إنّ الشّعب الفلسطينيّ الضّحيّة المظلوم، انقضّ على جلّاده الغاصب لأكثر من سبعين عامًا. ليوقف الظّلم المحاصر له والزاحف عليه. وليحرّر أرضه والأسرى من يد الاحتلال الغاشم.

وأضاف أنّ “كلّ قوى الظلام في العالم اجتمعت مع الكيان المؤقّت لإبادة قطاع غزة وأهله، وسحق الأخضر واليابس على أرضه، فتصدّى. لها أبطال المقاومة ووقف معهم كلّ الشّرفاء في العالم، وكسروا غطرسة الصّهاينة وأمريكا، وفضحوا نظام أوروبا ومن تابعهم – على حدّ وصفه.”

ودعا الشيخ رحمةخطيب الجمعة في البحرين  “الله عز وجل أن تستقبل المقاومة الفلسطينيّة العام الجديد، بالانتصار على الكيان الصهيونيّ المحتل وينالوا حقوقهم المغتصبة. وأن تعود العزّة إلى الإسلام والمسلمين على أيديهم”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا أيضا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى