اقتصاد
أخر الأخبار

خام البصرة يسجل خسائر أسبوعية طفيفة

أفادت تقارير صحفية، اليوم السبت، بأن خام البصرة سجل خسائر أسبوعية طفيفة، بعد أن شهدت أسعار النفط في الأسواق العالمية تذبذباً، الأسبوع الماضي.

 

وذكرت التقارير، واطلعت عليها “النعيم نيوز”، أن “خام البصرة الثقيل، أغلق في آخر جلسة له من يوم الجمعة. على ارتفاع بلغ 68 سنتاً ليصل إلى 82.38 دولاراً. إلا أنه سجل خسارة أسبوعية بلغت 49 سنتاً، بما يعادل 0.59%”.

فيما أغلق خام البصرة المتوسط، في آخر جلسة له على ارتفاع أيضاً بلغ 68. ليصل إلى 85.43 دولاراً، وسجل خسارة أسبوعية أيضاً. بلغت 74 سنتاً أو ما يعادل 0.74%.

أما خام برنت فقد أغلق في آخر جلسة له من يوم الجمعة. على ارتفاع بمقدار 1.12 دولار ليصل إلى 84.48 دولاراً، وسجل خسارة أسبوعية. بلغت 1.76 دولار أو ما يعادل 2.04%.

وأغلق خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي، في آخر جلسة له من يوم الجمعة. على ارتفاع أيضاً بمقدار 78 سنتاً ليصل إلى 81.25 دولاراً للبرميل، وسجل خسارة أسبوعية. بلغت 1.42 دولار أو ما يعادل 1.75%.

وتذبذبت أسعار النفط خلال الأسبوع الماضي، مع ضعف البيانات الاقتصادية للصين أكبر مستهلك للنفط في العالم. يقابلها شحة المعروض، مع تخفيض أعضاء منظمة “أوبك” لإنتاجهم.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى