سياسية
أخر الأخبار

المرجع النجفي ينعى السيد حسن نصر الله

عزى المرجع الديني الشيخ بشير النجفي، اليوم السبت، باستشهاد فخر المجاهدين وسيّد المقاومة سماحة العلامة المجاهد السيد حسن نصر الله.

وقال بيان لمكتب المرجع، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إنه “ببالغ الألم والحزن ننعى إلى صاحب الزمان (عجّل الله تعالى فرجه الشريف) فخر المجاهدين. وسيّد المقاومة ‏حفيد سيد الشهداء الإمام الحسين (عليه السلام) العلامة المجاهد السيد حسن نصر الله (قدس سره)”.‏

وأضاف، “نبارك لابن الزهراء (عليها السلام) نيله الشهادة التي كان يتمناها. والتي جاءت على يد فراعنة العصر أولاد ‏قتلة الأنبياء؛ ليلتحق بأجداده الأطهار والصدّيقين والشهداء والصالحين، وحسن أولئك رفيقاً”.

وأشار إلى، أن “الأحرار في العالم ليعلموا أنّ دم السيد المجاهد لن يذهب هدراً، وسيكون بقوّة الله بوابةً للنصر ‏وأنّ الله سيفتح ببركته على المسلمين نصرَهم. فقد ورد عن أمير المؤمنين عليه السلام قوله: (بَقِيَّةُ ‏السَّيْفِ أَبْقَى عَدَداً، وَأَكْثَرُ وَلَداً)”.

وتابع، “نحن إذ نشد على قلوبنا بأن نحتسبه عند الله سبحانه، ندعو المؤمنين أن يجعلوا من سيرته ‏وتضحياته. وشهادته نبراس هداية كما كان على سيرة أجداده الأطهار (عليهم السلام). بأن يثقوا بالله ‏سبحانه ويتوجّهوا إليه تعالى وحده في دينهم ودنياهم”.

واختتم، “نقدّم تعازينا الخاصّة والحارّة إلى أفراد عائلته الكريمة، داعين العلي القدير أن يربط على قلوبهم. ‏وقلوبنا بهذا المصاب وأن يرفع درجاته في عليين”.‏‏‏

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى