الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

حالة الطقس.. هطول للأمطار وانخفاض في درجات الحرارة

أعلنت الهيئة العامة للأنواء الجوية، اليوم الجمعة، عن تفاصيل حالة الطقس في البلاد خلال الأيام المقبلة، فيما توقعت هطولاً للأمطار وانخفاضاً في درجات الحرارة.

 

وأفاد بيان للهيئة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، بأن “غداً السبت سيكون الطقس صحواً، يتحول إلى غائم جزئي في المنطقتين الوسطى والشمالية، ويكون غائماً جزئياً إلى غائم مع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة، وتكون رعدية أحياناً في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، وتنخفض قليلاً في المنطقة الجنوبية“.

وأضاف، أن “درجات الحرارة العظمى ليوم غد في بغداد وكربلاء المقدسة والديوانية، ستكون 27، والأنبار وصلاح الدين وديالى ونينوى وكركوك وميسان 26، وفي السليمانية ودهوك 23، وبابل وواسط والنجف الأشرف 28، والبصرة والمثنى وذي قار 25، وستكون في أربيل 24”.

وتابع البيان، أن “يوم الأحد القادم سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم ودرجة الحرارة ترتفع قليلاً في المنطقتين الوسطى والشمالية، وبضع درجات في المنطقة الجنوبية”، لافتاً إلى أن “الاثنين القادم سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

وأشار، إلى أن “توقعات الطقس ليوم الثلاثاء القادم سيكون صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى