محلي
أخر الأخبار

حالة الطقس.. تصاعد للغبار وانخفاض في درجات الحرارة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، متوقعة تصاعد الغبار وانخفاضاً في درجات الحرارة.

 

وذكر بيان للهيئة، تلقته “النعيم نيوز”. أن “الحالة الجوية للبلاد لهذا اليوم السبت في المنطقة الوسطى سيكون الطقس فيها صحواً مع بعض الغيوم ويتحول مساءً الى غائم جزئي مغبر وحدوث عواصف ترابية ليلاً. أما المنطقة الشمالية فسيكون الطقس فيها غائماً جزئياً يتحول مساء الى غائم مغبر وفرصة لهطول زخات مطر رعدية وحدوث عواصف ترابية في بعض أقسامها”.

وتابع: “فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم ويتحول مساء الى مغبر. وهناك فرصة لحدوث عواصف ترابية ليلاً في بعض أقسامها، ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات عما سجل يوم أمس في جميع أنحاء البلاد”.

وأضاف البيان أن “يوم غد الأحد سيكون الطقس في المنطقة الوسطى صحواً مع غبار خفيف. وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم وغبار خفيف، أما في المنطقة الجنوبية فالطقس سيكون صحواً مع غبار خفيف. ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات عن اليوم السابق في جميع مناطق البلاد”.

وأشار إلى أن “طَقس يوم الاثنين في المنطقة الوسطى سيكون صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق. فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق. أما في المنطقة الجنوبية فسيكون الطقس صحواً مع غبار خفيف، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً”.

وأوضح البيان أن “يوم الثلاثاء سيكون الطّقس في جميع أنحاء البلاد صحواً، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق”. لافتا إلى أن “الحالة الجوية في جميع أنحاء البلاد سيكون الطّقس فيها صحواً، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى