رباضة
أخر الأخبار

جيرو حول اعتزال بنزيما: كنت أفضل لو كانت لديه نهاية أخرى

أعرب أوليفييه جيرو، مهاجم ميلان والمنتخب الفرنسي، اليوم الخميس، عن استياءه من قرار مواطنه كريم بنزيما، باعتزال اللعب دولياً، عقب نهائيات مونديال قطر 2022.

 

وقال جيرو، في تصريحات صحفية، اطلعت عليها “النعيم نيوز”، إنه “من المؤسف أن يعتزل كريم بنزيما اللعب مع المنتخب الوطني. كان هذا قراره، ولكنني كنت أفضل لو كانت لديه نهاية أخرى”.

وعن العلاقة بين بنزيما وديشامب، بيّن: “لن أعلق على ذلك، وعلى أي حال نشعر بالحزن لرحيله عن المنتخب، وعدم مشاركته في كأس العالم التي كانت الأخيرة بالنسبة له. بداعي الإصابة”.

وقرر بنزيما الاعتزال دولياً، بسبب مشاكل مع المدير الفني للديوك ديديه ديشامب، الذي استبعده من معسكر فرنسا للإصابة قبل انطلاق البطولة. ولم يعده للمشاركة مع منتخب بلاده الذي وصل إلى المباراة النهائية بعد ذلك، رغم تعافيه.

وأواخر العام الفائت، أعلن الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، اعتزاله اللعب دولياً، وذلك بعدما فشل في المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات مونديال قطر 2022، التي احتل فيها الديوك المركز الثاني، عقب الخسارة ضد الأرجنتين بركلات الترجيح.

وقال بنزيما، في تدوينة اطلعت عليها “النعيم نيوز”، “لقد بذلت جهدي، وهناك أخطاء تم ارتكابها حتى وصلت إلى ما أنا عليه اليوم، وأنا فخور بذلك”، مضيفاً: “لقد كتبت قصتي وقصتنا انتهت الآن”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى