رباضة
أخر الأخبار

تير شتيجن يعلق على سقوط البارسا أمام موناكو

علق الألماني مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة، اليوم الجمعة، على سقوط البرسا (1-2) أمام موناكو، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وقال تير شتيجن، خلال تصريحات صحفية، وتابعتها “النعيم نيوز”، إننا “لم نفهم بعضنا جيداً. في الحالة التي تم طرد إريك جارسيا بها، وأشعر بالسوء تجاهه. ولعبنا ما يقارب 80 دقيقة بنقص عددي”.

وارتكب تير شتيجن، خطأً فادحاً، بمحاولة تمرير الكرة إلى جارسيا، الذي كان تحت رقابة تاكومي مينامينو. وانقض اللاعب الياباني على الكرة قبل إريك، مما أجبر الأخير على إعاقته. بدلاً من الانطلاق بالكرة منفرداً بحارس البارسا.

وأضاف حارس مرمى برشلونة: “لم نفهم بعضنا وحدث شيء لا يجب أن يحدث لأي منا. وهذه من الأمور التي تحدث في كرة القدم، ونشعر بالألم لأننا لعبنا بأداء مشرف. رغم النقص العددي”.

وأكمل: “لم نسيطر على المباراة بالكامل، ولكننا لعبنا بشكل مشرف. في النهاية خسرنا، والهدف الثاني الذي لم يكن هناك الكثير من اللعب فيه، والخسارة غير مستحقة إلى حد ما. ونشعر بالسوء لعدم الحصول على أي نقطة”.

وبيّن تير شتيجن: “كنا نعلم أنهم سيزيدون من الضغط. وأردنا إغلاق المساحات ونجحنا في ذلك إلى حد معين.. لكن يجب عليك دائماً الفوز وهذا هو الهدف. سنحاول الفوز في المباراة المقبلة على أرضنا”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى