منوعات
أخر الأخبار

تقارير: “يوتيوب” يعاقب مستخدمي ميزة تخطي الإعلانات!

قال مستخدمو “يوتيوب”، الذين يحاولون تخطي الإعلانات باستخدام ملحق متصفح “AdBlock”، إن “المنصة تنتقم، من خلال خنق أداء أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم”.

 

وأفاد موقع “PCGamer”، بأن “تفعيل AdBlock في محاولة لتجنب الإعلانات التجارية قبل وأثناء مشاهدة الفيديو على يوتيوب. أدى إلى زيادة استخدام وحدة المعالجة المركزية بنسبة 17٪”.

ووجد المشتركون في خدمة “YouTube Premium” الخالية من الإعلانات، والذين استخدموا AdBlock على مواقع الويب الأخرى. أن أداء أجهزة الكمبيوتر لديهم ينخفض نسبياً.

ولاحظ كاتب آخر في “PCGamer”، زيادة تصل إلى 18% في استخدام وحدة المعالجة المركزية. على الرغم من الدفع مقابل امتياز المشاهدة الخالية. من الإعلانات.

ويحذر موقع “يوتيوب” المستخدمين من أن استخدام أدوات حظر الإعلانات. ينتهك شروط الخدمة الخاصة به، وبدأ مؤخراً في عرض النوافذ المنبثقة. التي تطالب المشاهدين بتعطيل ملحق المتصفح. ومع ذلك، يستخدم 60 مليون شخص AdBlock وحده. وتكثر ملحقات المتصفحات ذات الوظائف المماثلة.

وكافح موقع “يوتيوب” منذ فترة طويلة جهود مستخدميه، لتجنب الإعلانات التي يعرضها قبل وأثناء وبعد مقاطع الفيديو. التي يرغبون في مشاهدتها بالفعل.

وفي العام الماضي، جربت المنصة قصر مستخدمي حظر الإعلانات على ثلاثة مقاطع فيديو. قبل أن يطلب منهم إدراج الموقع في القائمة البيضاء، ما يسمح بتشغيل إعلاناتها على الرغم من الحظر. أو الدفع مقابل YouTube Premium. وسيؤدي رفض كلا الخيارين إلى ترك الزوار. غير قادرين على مشاهدة المزيد من المحتوى.

واعترفت المنصة بأنها تجري “تجربة صغيرة على مستوى العالم”. على مستخدمي حظر الإعلانات، في بيان لـThe Verge. حيث صاغت مطالبها على أنها معقولة لأن “الناشرين الآخرين. يطلبون بانتظام من المشاهدين تعطيل أدوات. حظر الإعلانات”.

وفي نوفمبر/تشرين الثاني، تبين أن موقع “يوتيوب”. يعاقب المستخدمين الذين يستخدمون ملحقات المتصفح التي تحظر الإعلانات. بتأخير تحميل مقاطع الفيديو الخاصة به لمدة خمس ثوان.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى