رباضة
أخر الأخبار

تقارير تكشف عن عزم مانشستر يونايتد تعيين زيدان مدرباً

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن تكثيف مانشستر يونايتد جهوده لإقناع الفرنسي زين الدين زيدان، لخلافة النرويجي، أولي جونار سولشار، على رأس الإدارة الفنية للفريق.

 

وأفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اطلعت عليها “النعيم نيوز”. أن “سولشار، الذي تسلم تدريب يونايتد في العام 2018 ولم يفز معه بأي لقب حتى الآن. يواجه انتقادات كثيرة في الفترة الحالية، بسبب تراجع نتائج الفريق، وخسارته 6 من آخر 12 مباراة خاضها في كل المسابقات. بينها هزيمتان قاسيتان في الدوري الإنجليزي، الأولى أمام غريمه التقليدي ليفربول بنتيجة 0-5 في الجولة التاسعة. ثم أمام جاره مانشستر سيتي بنتيجة 0-2 في الجولة الـ11 من المسابقة”.

وبيّنت، أن “مانشستر يونايتد يكثف جهوده لإقناع زين الدين زيدان، بتدريب الفريق خلفاً لسولشار”، مضيفة أن “إدارة النادي تأمل في أن تسهم علاقة زيدان بنجمي الفريق الحاليين، كريستيانو رونالدو ورافائيل فاران. اللذين أشرف على تدريبهما مع ريال مدريد وحقق معهما نجاحاً مبهراً، في قبوله عرض يونايتد”.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه “لا يبدو هناك أي تغيير وشيك في الجهاز الفني لمانشستر يونايتد، بعد أن نجا سولشار على ما يبدو من إقالته في المباريات الثلاث الأخيرة. التي حقق فيها فوزاً واحداً، وتعادلاً، وهزيمة”.

تجدر الإشارة إلى أن زيدان البالغ عمره 49 عاماً، لم يرتبط بأي فريق منذ استقالته من تدريب ريال مدريد. مع نهاية منافسات الموسم الماضي.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى