رباضة
أخر الأخبار

تعرف على موعد إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في الدوريات الكبرى رسمياً

أعلنت وسائل إعلام، موعد إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، والذي سيتم في ساعات متفاوتة من مساء اليوم الخميس.

 

 

وبحسب شبكة CBS الأمريكية اطلعت عليها “النعيم نيوز”. بشأن الانتقالات الصيفية سيجري إغلاق نافذة الدوري الإنجليزي الممتاز، رسميا في تمام الساعة السادسة مساء بحسب التوقيت المحلي، فيما ستغلق في الدوري الإيطالي في تمام الساعة الواحدة ظهرا.

بينما يغلق سوق الانتقالات الصيفية أبوابه في الدوري الإسباني عند الساعة الخامسة مساء، فيما سيجري إغلاق “الميركاتو” في الدوري الألماني في الساعة 12 ظهرا.

وأردفت شبكة CBS الأمريكية الأمريكية أن سوق الانتقالات الصيفية في الدوري الفرنسي، سيغلق رسميا في تمام الساعة السادسة مساء.

واختتمت شبكة CBS الأمريكية أن مانشستر يونايتد سجل الصفقة الأعلى حتى الآن في سوق الانتقالات الصيفية، بعدما ما يقرب من 100 مليون يورو، من أجل الحصول على. خدمات أنطوني من أياكس أمستردام الهولندي.

فهل نشهد في الساعات الأخيرة صفقات. وانتقالات مفاجئة… لنتابع.

 

والجدير بالذكر “سينضم الجناح البرازيلي الشاب أنتوتي إلى مانشستر يونايتد. قادما من أياكس أمستردام الهولندي مقابل 85 مليون جنيه إسترليني (99 مليون دولار)، وفق ما أفادت تقارير صحفية بريطانية.”

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى