محلي
أخر الأخبار

“تضم 4 فئات”.. المالية توعز بإطلاق التخصيصات الخاصة بتعويض المتضرّرين

أوعزت وزير المالية طيف سامي، اليوم السبت، بإطلاق التخصيصات المالية الخاصة بتعويض المتضررين جراء العمليات الحربية وأعمال الإرهاب والمفصولين السياسيين ونقل الخدمات.

 

وذكر بيان للوزارة تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “وزير المالية طيف سامي، أوعزت بإتمام الإجراءات الخاصة بإطلاق التخصيصات المالية الخاصة بتعويض المتضررين من جراء العمليات الحربية والأخطاء العسكرية و أعمال الإرهاب، إضافة إلى التخصيص المالي لشريحة المفصولين السياسيين و نقل الخدمات”.

وتابع: “شددت سامي على ضرورة الإسراع باستكمال الإجراءات المتعلقة بهذه الفئات، ومنها التخصيصات التعويضية التي تأتي بموجب قانون رقم 20 لسنة 2009 الذي شرعه مجلس النواب العراقي، وإشراف الأمانة العامة لمجلس الوزراء عبر اللجنة المركزية لتعويض ضحايا الإرهاب والأخطاء العسكرية”، مؤكدا أن “الوزارة مستمرة بإجراءاتها لحسم جميع معاملات الفئات المشار إليها”.

وأضاف البيان أن “الوزارة تؤكد التزامها بتنفيذ جميع القرارات والتشريعات وفق الضوابط والتعليمات النافذة، وأنها لا تدخر جهداً لإرساء حقوق مختلف الشرائح والفئات من المجتمع العراقي، عملاً بمبادئ الشفافية و المساواة التي تنتهجها الوزارة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى