دولي
أخر الأخبار

ترامب: يجب إطلاق مفاوضات على الفور لإنهاء الصراع في أوكرانيا

دعا الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، اليوم الأحد، إلى إطلاق مفاوضات على الفور لإنهاء الصراع في أوكرانيا، محذراً من أن الوضع الراهن قد يؤدي إلى اندلاع حرب عالمية ثالثة.

 

وبيّن ترامب، في تصريح تابعته “النعيم نيوز”، أنه “يجب أن نطالب بإجراء مفاوضات فوراً من أجل التوصل إلى نهاية سلمية للحرب في أوكرانيا. وإلا سننتهي إلى الحرب العالمية الثالثة“.

وتابع: “لن يبقى هناك شيء من كوكبنا، وكل ذلك لأن الأشخاص الأغبياء. ليس لديهم أدنى فكرة (عن الموضوع).. إنهم لا يفهمون قوة النووي”.

وهاجم ترامب، “الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن. بسبب (استخفافه) باحتمال نشوب صراع نووي مع روسيا”.

وقال: “لدينا رئيس يعاني من التدهور الإدراكي وليست لديه قدرة على قيادة البلد. ويتحدث الآن باستخفاف عن حرب نووية مع روسيا، ما سيعني حرباً عالمية ثالثة، ستكون أكثر تدميراً من الحروب العالمية الأخرى”.

وفي وقت سابق، علق الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب. على حادثة استهداف خطوط أنابيب الغاز الروسية “السيل الشمالي-1″، و”السيل الشمالي-2”.

وقال ترامب، في تدوينة اطلعت عليها “النعيم نيوز”، “يتحدث الجميع عن إعصار كبير يضرب فلوريدا”، مضيفاً “ولكن ربما كان الحدث الأكثر أهمية على المدى الطويل. هو الأخبار التي تفيد بأن خط أنابيب الغاز “”السيل الشمالي 1-2″” نورد ستريم- 1 ونورد ستريم- 2 قد تعرضا للتخريب”.

وأكد الرئيس الأمريكي السابق، على أن ذلك: “قد يؤدي هذا إلى تصعيد كبير أو حرب”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى