دولي
أخر الأخبار

ترامب: الاتهامات الصادرة بشأن انتخابات ولاية جورجيا “زائفة”

ندد الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترامب، اليوم الثلاثاء، بالاتهامات الموجهة إليه في جورجيا بمحاولة قلب نتائج الانتخابات الرئاسية في هذه الولاية معتبرا أنها “زائفة”.

وكتب ترامب، المرشح لنيل تمثيل الحزب الجمهوري في الانتخابات الرئاسية عام 2024، في تدوينة على وسائل للتواصل الاجتماعي،  معلقا على لائحة الاتهام الصادرة بحقه، وتابعتها “النعيم نيوز”. “تبدو لي زائفة!”.

وأضاف: “لماذا لم يوجهوا التهمة لي قبل سنتين ونصف؟ لأنهم يريدون القيام بذلك وسط حملتي السياسية”.

وفي وقت سابق، وافقت لجنة محلية بولاية جورجيا الأمريكية، على توجيه 10 اتهامات ضد الرئيس السابق دونالد ترامب في قضية تتعلق بالتدخل في الانتخابات ومحاولة الإطاحة بنتائج الانتخابات الرئاسية لعام 2020.

وفقًا لتقرير نشره موقع “NBC News ” الأمريكي نقلاً عن وثيقة قضائية، واطلعت عليه “النعيم نيوز”، تم توجيه 10 تهم في إطار التحقيق في مزاعم محاولة الرئيس الأمريكي الأسبق دونالد ترامب للإطاحة بنتائج الانتخابات الرئاسية لعام 2020.

ونشر مراسل NBC صورة لتوجيهات الاتهام، والتي لم يبدو أنها تحمل توقيع القاضي.

وكرر ترامب انتقاده للإجراءات الجنائية المتخذة ضده باعتبارها محاولات لتسليح النظام القضائي الأمريكي لمنعه من الترشح في انتخابات الرئاسة الأمريكية عام 2024، ونفى أي خطأ.

ووفقاً لوكالة “رويترز” فإن “وثيقة من مكتب مدعي مقاطعة فولتون تم نشرها على الإنترنت تظهر تهمًا ضد ترامب قبل أن يتم سحبها”.

الوثيقة المؤلفة من صفحتين، والتي نشرت بشكل قصير في نظام تقديم الوثائق القضائية، تظهر تهمًا جنائية متعددة ضد ترامب، بما في ذلك انتهاك قانون المنظمات الإجرامية المؤثرة والفاسدة بولاية جورجيا والتسويق لانتهاك القسم بواسطة موظف عام، وتقديم وثائق زائفة، والإدلاء ببيانات كاذبة، وغيرها.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى