رباضة

’تحضيراً لتصفيات آسيا’…. وديتان لمنتخب الشباب الكروي أمام الأخضر السعودي

أعلن منتخب الشباب،اليوم الأربعاء، متابعة تدريباته في بغداد في الثاني عشر من الشهر الحالي، تحضيراً لنهائيات آسيا التي تضيفها أوزبكستان خلال شهر آذار من العام المقبل.

 

 

 

وقال مدرب منتخب الشباب  عماد محمد لصحيفة الصباح تابعتها “النعيم نيوز”. إن “ليوث الرافدين سيعاودون تدريباتهم في بغداد في الثاني عشر من الشهر الحالي. تأهباً لنهائيات آسيا، مشيراً إلى أن المنتخب كان قد أنهى معسكره التحضيري الأول في أنطاليا مطلع الشهر الحالي. وخاض هناك عدداً من المباريات التجريبية القوية التي تخدم مسيرة منتخبنا خلال المرحلة المقبلة”.

وأضاف مدرب منتخب الشباب  أن” منتخب الشباب سيلتقي نظيره السعودي، على أرض الأخير في الاول والرابع من كانون الثاني المقبل، ضمن البرنامج الاعدادي الذي وضعه خلال الفترة المقبلة، فضلا عـن سعيه. لإقامة بطولة ومعسكر خارجي”. مشيرا الى ان” قريبا سيتم عقد اجتماع مع اللجنة الفنية للاتحاد لوضع النقاط على الحروف من أجل إقرار المنهاج التحضيري لنهائيات آسيا”.

وتابع مدرب منتخب الشباب  ” في مفكرتنا حالياً مابين 25 إلى 26 لاعباً سيمثلون. المنتخب خلال المرحلة المقبلة من بينهم ثمانية محترفين، إلا أن مسألة تواجدهم في البطولة تتوقف على. موقفهم الشخصي مع أنديتهم كون بطولة آسيا ستجري في غير أيام (الفيفا داي)”.

 

 

 

 

لك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى