الامنالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

“بينهم امرأة”.. القبض على متهمين بتجارة المخدرات في بغداد

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، الإطاحة بـ 6 متهمين بتجارة وترويج وتعاطي المخدرات وبحوزتهم مواد مخدرة، في بغداد.

 

وذكر بيان لوزارة الداخلية وتلقته “النعيم نيوز”، أن “قوة من اللواء الأول الفرقة الأولى شرطة اتحادية. تمكنت بالاشتراك مع مفرزة من شعبة استخبارات الفوج الثالث للواء التابعة إلى وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية مع مفرزة من استخبارات بغداد. من إلقاء القبض بالجرم المشهود على اثنين من المتهمين بتجارة وترويج وتعاطي المواد المخدرة في منطقة الزعفرانية جنوب شرقي بغداد. يستقلان عجلة نوع جكسارة”.

وتابع البيان أن “عملية إلقاء القبض تمت بعد ورود معلومات تفيد بمحاولة نقل المواد المخدرة بعجلات فخمة تجنباً للتفتيش. حيث تم نصب كمين محكم في سيطرة مدخل منطقة “كمب سارة”. وضبط بحوزتهما أيضا 500 غم من مادة الكرستال المخدرة وأدوات للتعاطي وميزان الكتروني”.

وأضاف أن “قوة من اللواء الثاني للفرقة نفذت بالاشتراك مع مفرزة من شعبة استخبارات اللواء ومفرزة من مكافحة المخدرات، عملية إلقاء قبض بحق أربعة من المتهمين بينهم امرأة بتهم تعاطي المواد المخدرة في منطقة “المشتل”، وضبط بحوزتهم 4 بايبات وأركيلة تستخدم للتعاطي”. مشيرا إلى “تسليم المتهمين والمواد المضبوطة إلى جهة الطلب والاختصاص أصولياً لإكمال الإجراءات القانونية والتحقيقية اللازمة بحقهم”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى