منوعات
أخر الأخبار

‘بينها حواسب‘.. “هواوي” تكشف عن مجموعة مميزة من الأجهزة الإلكترونية

كشفت شركة “هواوي”، اليوم الأربعاء، عن مجموعة مميزة من الأجهزة الإلكترونية كالحواسب والطابعات والمكبرات المنزلية، التي تعمل ضمن منظومات المنازل والمكاتب الذكية.

 

وأفادت مواقع تقنية متخصصة، أن “حاسب MateBook X Pro بنسخته المعدلة، وحصل هذا الجهاز على هيكل أنيق وخفيف الوزن مصنوع من الألومينيوم. وجهّز بشاشة عالية الدقة رقيقة الحواف”.

وتابعت، “وحصل على مساح لبصمات الأصابع لحماية البيانات، وبرمجيات تسهل اقترانه مع الأجهزة الذكية الأخرى لاسلكياً. فضلاً عن معالجاته وذواكره الممتازة التي تمنحه أداء ممتازة وسرعة كبيرة في التعامل مع البيانات“.

وأشارت المواقع، إلى أن “المجموعة الجديدة ضمت أيضاً حاسب MateBook E اللوحي المميز الذي صمم ليكون جهاز (2 في1). ويقدم ميزات الحواسب اللوحية والحواسب المحمولة بنفس الوقت. وجهزته هواوي بلوحة مفاتيح خارجية أنيقة ومتكاملة، وقلم ذكي لتسهيل الكتابة والرسم على الشاشة وتوقيع الملفات الإلكترونية“.

ولفتت، إلى أن “هواوي استعرضت أيضاً حاسب MateStation X الجديد الذي جاء بهيكل مدمج داخل الشاشة كما في حواسب آبل المكتبية. ويمكن لمستخدمي هذا الجهاز تقسيم شاشته لعدة أجزاء أثناء الاستخدام لتأدية عدة مهام في وقت واحد”.

وأكدت المواقع، أنه “جاء في الأجهزة الجديدة أيضاً طابعة PixLab X1 الليزرية المتعددة المهام والتي يمكن استخدامها لطباعة أو نسخ الملفات أو عمليات المسح الضوئي. ويمكن إعطاء التعليمات أو إرسال الملفات لهذه الطابعة لاسلكياً من الهواتف الذكية”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى