كشفت هيئة التقاعد الوطنية، اليوم الأحد، عن خطة من 5 محاور لتسهيل الإجراءات الخدمية للمواطنين، فيما أكدت الشروع بإنشاء تطبيق هاتفي، لتقديم الخدمات.
وقال رئيس الهيئة، ماهر حسين رشيد، في تصريح للوكالة الرسمية، وتابعته “النعيم نيوز”، إن “الهيئة ستشرع نحو المضي في تطبيق ملف تبسيط وتسهيل الإجراءات، وتقديم الخدمات للمواطنين، ضمن توجيهات رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني”.
وأضاف، أن “تبسيط الإجراءات يتمثل بمحاور عديدة منها، استخدام تكنولوجيا المعلومات، وتبسيط المسائل المتعلقة بالمخاطبات الإدارية، وتقديم الخدمات في ملف الدفع الإلكتروني، وإطلاق المبالغ عبر بطاقة الدفع الإلكتروني، ومنح فروقات ومكافأة نهاية الخدمة والمتراكم، وإيصال الهويات التقاعدية للمعنيين”.
وأوضح رشيد، أن “الهيئة لديها سياسة خاصة خلال العام الجاري، تتعلق بإنشاء تطبيق هاتفي واستخدامه في المعاملات، بهدف تقديم الخدمات للمواطنين”.
وانطلقت، أمس السبت، فعاليات إطلاق الاستراتيجية الحكومية لتبسيط الخدمات، برعاية رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني.
لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز
لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: النعيم نيوز
كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية
كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرام: النعيم نيوز