رباضة
أخر الأخبار

بنزيما: عودتي ستكون قوية

قدم النجم الفرنسي لنادي ريال مدريد كريم بنزيما الشكر الى جماهير الفريق الملكي التي دعمته اثر تعرضه لإصابة في المباراة التي اقيمت أمام سلتيك الاسكتلندي في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ونشر اللاعب الفرنسي بنزيما رسالته عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اطلعت عليه “النعيم نيوز”. واتت على الشكل التالي: “لن أتذمر، عودتي ستكون قوية … أشكركم على كل رسائلكم”.

يذكر ان ادارة الفريق الملكي أفادت في بيان رسمي لها أن بنزيما يعاني من إصابة في العضلة نصف الوترية وإجهاد زائد في عضلات الفخذ الأيمن.

 

وفي وقت سابق “كشفت صحيفة إسبانية طبيعة الإصابة التي تعرض لها مهاجم ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيما خلال مباراة فريقه ضد سيلتك، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.”

 

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية اطلعت عليها “النعيم نيوز”. “اشتكى بنزيما من آلام عضلية في قدمه اليمنى، ليقرر مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي استبداله في الدقيقة 30. بالبلجيكي إيدين هازارد.”

‏وذكرت صحيفة “ماركا” في تقرير لها، أن بنزيما يعاني من بعض الانزعاجات في ركبته. وأضافت أن المهاجم الفرنسي حاول التحامل على نفسه ومواصلة اللعب لكنه لم يستطع ليتم استبداله.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى