دولي

’بمناسبة كأس العالم’… فنزويلا ستسير رحلات جوية مباشرة إلى قطر

أعلنت فنزويلا، اليوم الجمعة، عن تسيير رحلات جوية مباشرة بين كراكاس والدوحة في تشرين الأول المقبل قبيل انطلاق كأس العالم لكرة القدم على ما أعلن الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو الذي يقوم بجولة عالمية.

 

 

وقال مادورو للتلفزيون الوطني العام “في تي في” اطلعت عليه “النعيم نيوز”. لدى وصوله إلى أذربيجان آتيا من قطر “سيكون لدينا خط جوي اعتبارا من تشرين الأول. وستيسر الرحلات الجوية بمناسبة كأس العالم في قطر”.

وستسير هذه الرحلات الجوية شركة الخطوط الجوية الفنزويلية العامة “كونفياسا” التي ستعلن عن عدد الرحلات الأسبوعية في الأيام المقبلة على ما أوضح وزير النقل رامون فيلاسكيس وذلك بمناسبة كأس العالم.

ويضاف هذا الخط الجوي للشركة العامة بمناسبة كأس العالم إلى ذلك المعلن مع الجزائر وإيران خلال جولة مادورو التي بوشرت في السابع من حزيران/يونيو. وكانت كراكاس في السابق مركزا رئيسيا لحرك الطيران إلا انها خسرت خلال الأزمة الفنزويلية المتواصلة جزءا كبيرا من الرحلات الجوية ولاسيما مع اوروبا.

ولم تعط الحكومة أي تفاصيل حول جولة مادورو التي بقي جدول أعمالها سريا منذ انطلاقها. وزار مادورو أذربيجان وقطر والجزائر وإيران فضلا عن تركيا والكويت. وتزامنت جولته مع قمة الأميركيتين في الولايات المتحدة التي لم تتلق بلاده دعوة للمشاركة فيها. واستبعدت من القمة أيضا كوبا ونيكاراغوا.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى