اخبار اسلامية
أخر الأخبار

‘بمشاركة 700 طالب‘.. موكب ملتقى العلم والدين في ذي قار يختتم مسيرته السنوية 

أعلنت مؤسسة ملتقى العلم والدين الثقافية في ذي قار، اليوم الأحد، عن اختتام مسير موكبها مشياً على الأقدام من مسجد السهلة المعظّم إلى كربلاء المقدسة. بدخولية عزاء مهيبة لحرم سيد الشهداء (ع) وضريح أخيه قمر بني هاشم (ع).

 

وذكر بيان للمؤسسة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “هذا جاء بعد أربعة أيام من المسير. تخللتها العديد من الفعاليات والفقرات المعنوية والشعائرية والعبادية. من خلال عقد المجالس والمراثي الحسينية والجلسات والندوات المهدوية وصلاة الجماعة وقراءة القرآن. بمشاركة عدد من فضلاء الحوزة العلمية والقرّاء والرواديد”.

وأشارت اللجنة المنظمة لموكب مسير المؤسسة في ذي قار، وفقاً للبيان، إلى أن “عدد الطلبة والشباب المشاركين لهذا العام تجاوز الـ ٧٠٠ طالب. ومن مختلف المراحل الدراسية بتنظيم عالي المستوى من قبل اللجان العاملة في المؤسسة”.

ونوه البيان، إلى أنه “في ختام فعاليتها للزيارة الأربعينية لهذا العام تعبّر إدارة مؤسسة ملتقى العلم والدين الثقافية في ذي قار. عن بالغ شكرها للعاملين والخطباء والرواديد والقرّاء والإعلاميين وخدمة المواكب وإدارات العتبات المقدسة. على مساهمتهم الفعلية في إنجاح مسير موكب المؤسسة في مراسيم الزيارة الأربعينية الخالدة. سائلين الله تعالى أن يجمعنا مرة أخرى في رحاب الحسين (ع) وتحت راية صاحب الزمان (عج)”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى