محلي
أخر الأخبار

“بغدادنا”.. منصَّة إلكترونيَّة تقدِّم 25 خدمة للمواطنين

أعلن مجلس محافظة بغداد اليوم الثلاثاء، قرب إطلاق منصَّة “بغدادنا” التي تقدِّم 25 خدمة للمواطنين.

وبين رئيس لجنة الحوكمة الإلكترونيَّة مثنى ثائر العزاوي في تصريح للصحيفة الرسمية وتابعته “النعيم نيوز”. أنَّ “أول أهدافنا إطلاق منصَّة “بغدادنا” الحكوميَّة الرسميَّة التي تمثل العاصمة، وتقدِّم الخدمات إلكترونياً تباعاً بعد تصحيح الإجراءات وتبسيطها وتحويلها إلى خدمة إلكترونيَّة”.

وأوضح العزاوي، أنَّ “هذه المنصَّة ستمثل محافظة بغداد بشكل كامل بجميع قطاعاتها، بما فيها الدوائر التي فكّت ارتباطها بالمجلس، والعمل مع جميع الوزارات الاتحاديَّة من خلال موظفين مجهّزين يمثلون المحافظة ومكلفين بالعمل في المديريَّة لاستقبال الشكاوى والمقترحات والمشكلات وعرضها على الإدارة العليا لاتخاذ القرارات السريعة والمناسبة التي تختصر الوقت على المواطن”.

وأشار رئيس اللجنة، إلى “وجود 25 خدمة ستوفرها هذه المنصَّة”، مبيِّناً أنَّ “هذه المنصَّة سترى النور قريباً، ومن هذه الخدمات التي ستقدَّم عبر هذه المنصَّة، (السجل الإلكتروني للطالب) وهو يدير عمليَّة التواصل بين الطالب وولي أمره وإدارة المدرسة، بعد تبنيه من شعبة التعليم الإلكتروني في اللجنة، إذ يكون ولي الأمر على اطلاع كامل بمستوى الطالب الدراسي من خلال تطبيق إلكتروني توضع فيه الدرجات اليوميَّة والشهريَّة ومدى نشاطه وتفاعله في الصف الدراسي”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى