الامنالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

بغداد.. عصابة اتجار بالبشر تقع بقبضة القوى الأمنية

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم السبت، عن إلقاء القبض على 12 متهماً بقضايا جنائية مختلفة، بينهم عصابة للاتجار بالبشر.

 

وأوضحت القيادة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الفعاليات الأمنية لفرق وتشكيلات عمليات بغداد تستمر في ملاحقة العناصر الارهابية، والجريمة المنظمة (الجنائية)، والخارجين على القانون، وتجار ومروجي المواد المخدرة. وبإسناد الوكالات والأجهزة الاستخبارية وبالتنسيق مع قسم استخبارات وأمن/قيادتنا”.

وأضافت، أن “قوة من كتيبة استطلاع فرقة المشاة الـ11 ألقت القبض على مطلوب وفق المادة ٤/١ إرهاب بعد رصد تواجده ضمن قاطع المسؤولية. فيما تمكنت باقي قطعات الفرقة ذاتها من إلقاء القبض على (٧) متهمين وفق مواد قانونية مختلفة. بالإضافة إلى ضبط (٣٠٠) غم من مادة الكريستال المخدرة وعدد من الأسلحة والأعتدة غير المرخصة، شرقي العاصمة بغداد”.

وأشارت القيادة، إلى أن “قوة من اللواء السادس الفرقة الثانية شرطة اتحادية تمكنت بالاشتراك مع مفرزتين من مكتبي إجرام الحرية وحي العامل من اعتقال عصابة (للإتجار بالبشر)، مكونة من (ثلاثة) أشخاص بينهم إمرأة بموجب مذكرة قبض صادرة بحقهم وفق المادة /٦/ ق.ع، ضمن منطقة الشرطة الرابعة”.

ونوهت، إلى أن “قوة من اللواء الثامن من الفرقة ذاتها تمكنت من إلقاء القبض على متهم وفق المادة ٢٩٨/٢٩٢ ق.ع، في منطقة الكاظمية”، موضحة أنه “تم إحالة جميع المتهمين والمواد المضبوطة إلى الجهات ذات الاختصاص، لينالوا جزائهم العادل وفق القانون”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى