اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بغداد.. تنظيم ندوة بعنوان ‘لا للمخدرات‘ (الصور)

أقامت مؤسسة مضيف الزهراء (ع)، بالتعاون مع الشعبة النسوية في الشرطة المجتمعية، ومجمع المبلغات الرساليات في الرصافة الثانية، أمس الثلاثاء، ندوة بعنوان (لا للمخدرات).

 

وذكر مراسل “النعيم نيوز”، أنه “بإشراف ممثلية سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في بغداد/الرصافة الثانية. أقامت مؤسسة مضيف الزهراء (ع)، بالتعاون مع الشعبة النسوية في الشرطة المجتمعية، ومجمع المبلغات الرساليات في الرصافة الثانية. ندوة بعنوان (لا للمخدرات)، لعدد من العوائل في المنطقة وتقديم التوجيهات لهم”.

وأبدت الرائد بسمة الزيدي، مسؤولة الشؤون النسوية التابعة إلى الشرطة النسوية، خلال الندوة، “استعدادهم لمعالجة كل ما يتعلق بالمشاكل الأسرية في بغداد. وإيجاد الحلول المناسبة لها”.

وتطرقت، إلى “أسباب زيادة الأعداد في نسبة تعاطي المخدرات، التي تؤدي بالأخير إلى كثرة المشاكل الأسرية. وكذلك ابتعاد المجتمع عن العادات والتقاليد السامية في مجتمعنا العراقي”.

وافتتحت الندوة، بمقدمة تعريفية للمبلغة السيدة شفاء، حول ذكرى ولادة الزهراء (ع) وقراءة القرآن الكريم. ثم إلقاء كلمة للسيدة سليمة إحدى المبلغات الرساليات.

وفي ختام الندوة، قدم الشيخ قاسم السوداني، ممثلية الرصافة الثانية، درع الإبداع من مكتب المرجع اليعقوبي في بغداد/الرصافة. إلى الرائد بسمة الزيدي وتوزيع شهادتي شكر إلى السيدة شفاء والسيدة سليمة.

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى