الامن

بغداد: القبض على متهم يستغل مواقع التواصل الاجتماعي للاحتيال على المواطنين

أعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، الأحد، إلقاء القبض على متهم يستغل مواقع التواصل الاجتماعي للاحتيال على المواطنين وضبطت بحوزته مبلغ عشرة آلاف دولار أمريكي ‏مزورة في بغداد.

وذكرت القيادة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “تمكنت مفارز الفوج الثاني اللواء السادس الفرقة الثانية شرطة اتحادية مسنودة بالجهد الاستخباري التابع ‏الى وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية. من إلقاء القبض على متهم بالنصب والاحتيال في منطقة ( البياع )”.

وأضاف البيان “تمت العملية بعد تقديم بلاغ إلى مفارز اللواء ضمن قاطع ‏المسؤولية من قبل المشتكي الذي أبلغ عن قيام مكتب صيرفة وهمي بالنصب والاحتيال عليه بشراء مواد عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعدم تسليمه المواد التي تم تسديد ثمنها.  وبعد التعرف على البائع الوهمي من قبل المشتكي تم الاتفاق معه من قبل مفارز اللواء على استدراج المتهم بعد ان حاول سداد المبلغ بالعملة المزورة الى قاطع اللواء. حيث تم نصب كمائن ومفارز في المكان الذي تم الاتفاق عليه وعند وصول المتهم تمكنت المفارز المنتشرة من السيطرة والقاء القبض عليه بعد محاولته الفرار داخل السوق وبحوزته مبلغ (10000) دولار امريكي مزور”.

وتابع “تم تسليم المتهم والمضبوطات الى جهة الاختصاص لإكمال الاجراءات القانونية والتحقيقية اللازمة بحقه “.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى