الامنالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

بغداد.. القبض على “مبتز الكتروني” هدد فتاة بنشر صورها

أفادت وكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة، اليوم الخميس، بإلقاء القبض على مبتز الكتروني ساوم فتاة مقابل مبالغ مالية في بغداد.

 

وقال بيان للوكالة وتلقته “النعيم نيوز”. إنه “وبعد أن استنجدت المشتكية بمفارز مكافحة اجرام بغداد التابعة لوكالة الوزارة لشؤون الشرطة حول تعرضها ابتزاز إلكتروني من قبل أحد الأشخاص حيث قام بتهديدها بنشر صورها ومقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ( فيسبوك ) إذا لم تدفع له مبالغ مالية له”.

وأضاف البيان، أن “بعد التحري وجمع المعلومات، جرى التوصل إلى المتهم. حيث تم نصب كمين محكم والقبض عليه ولدى إجراء التحقيق معه أعترف صراحةً بابتزاز الفتاة المشتكية”. لافتا إلى أنه “دونت أقواله بالاعتراف ابتدائيا وصدقت قضائيا وقرر قاضي التحقيق توقيفه وفق أحكام المادة ٤٣٢ من قانون العقوبات وتقديمه إلى القضاء لينال جزاءه العادل”.

وأشار إلى “إلقاء القبض بحق عدد من المتهمين لقيامهم بسرقة مبالغ مالية ومنازل سكنية ومحلات تجارية ودراجات نارية ودراجات التك تك. ومتهمين آخرين بالتزوير ومطلوبين بقضايا جنائية مختلفة فضلا عن ضبط عجلتين والقبض على حائزيها. لوجود إشارة ضبط في قاعدة البيانات ضمن مكاتب مكافحة سرقة سيارات الكرخ والرصافة حيث”.

وتابع البيان أنه “تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقهم وتقديمهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى