الامنالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

بغداد.. القبض على إرهابيين اثنين وعصابة للإتجار بالمواد المخدرة

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الخميس، عن إلقاء القبض على إرهابيين اثنين وعصابة للإتجار بالمواد المخدرة في بغداد.

وذكر بيان للخلية تلقته “النعيم نيوز”. أنه “بعمليتين منفصلتين وبمتابعة ميدانية من قبل القادة والامرين، بالتنسيق مع قسم استخبارات وامن عمليات بغداد والوكالات الاستخبارية، تمكنت قوة من اللواء 24 فرقة المشاة السادسة من القاء القبض على متهم وفق المادة 4/1 ارهاب”، مبيناً أن “ذلك جاء وفق معلومات استخبارية دقيقة تفيد بتواجده في منطقة (1 آذار) ضمن قاطع المسؤولية”.

وأضاف البيان أن “قوة من اللواء الخامس شرطة اتحادية تمكنت من القاء القبض على مطلوب وفق 4/1 ارهاب بعد رصد تحركاته في منطقة الغزالية”.

وتابع أن “قوة مشتركة من (استخبارات اللواء 44 فرقة المشاة الحادية عشرة، مفرزة من جهاز الامن الوطني/مكتب الزهور) تمكنت من القاء القبض على عصابة تتاجر بالمواد المخدرة ضُبط بحوزتهم (4 كيلو) غرام من مادة الكريستال مع مسدس عدد واحد ومبلغ من المال قدره (2.161.000) دينار”.

ولفت البيان الى أن “ذلك جاء وفق معلومات استخبارية دقيقة تفيد بوجود عصابة للاتجار بالمواد المخدرة. حيث تم تشكيل فريق عمل مشترك ونصب سيطرة مفاجئة والقاء القبض عليهم بالجرم المشهود في منطقة الحسينية”. مضيفا أنه “تمت احالة المعتقلين والمواد المضبوطة الى الجهات ذات الاختصاص لإكمال الاجراءات القانونية بحقهم”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى