Uncategorized
أخر الأخبار

‘بعد شهرين من الغياب’… ميسي يعود للملاعب

أعلن مدرب إنتر ميامي الأمريكي، تاتا مارتينو، استعداد الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي للعودة للملاعب المباراة المقبلة.

 

 

وقال المدرب الأرجنتيني في تصريحات صحفية تابعتها “النعيم نيوز”.إن “ميسي سيكون متواجدا في مواجهة فيلادلفيا، والمقرر لها غدا الأحد، ضمن منافسات الدوري الأمريكي، وفقا لموقع “جول”.

وأضاف مارتينو: “عاد ميسي أمس إلى التدريب، ومن المقرر أن يلعب مباراة فيلادلفيا، بعد التدريب سوف نقوم بتحديد الاستراتيجية معه. ولكن نعم، فهو متاح”.

ويتصدر إنتر ميامي ترتيب المجموعة الشرقية للدوري الأمريكي برصيد 59 نقطة من 27 مباراة خاضها الفريق، ويلعب فجر الأحد المقبل ضد فيلادلفيا يونيون، ثم يخوض مواجهة أخرى فجر الخميس المقبل ضد مضيفه أتالانتا يونايتد في منافسات الدوري الأمريكي.

وأصيب ميسي قبل نحو شهرين خلال مواجهة منتخب بلاده وكولومبيا في نهائي كوبا أمريكا، في منتصف شهر يوليو الماضي، والتي حسمها التانجو بهدف نظيف.

وأصيب نجم برشلونة الإسباني السابق (37 عاما) في الدقيقة 64 في نهائي المسابقة القارية. التي اقيمت في الولايات المتحدة وانتهت باحتفاظ. منتخب “التانغو” بلقبه بفوزه على كولومبيا 1-0 بعد التمديد.

وخرج ميسي من ملعب “هارد روك ستاديوم” في ميامي ليجلس على مقاعد البدلاء. حيث أجهش في البكاء، في حين أظهرت الكاميرات تورماً كبيراً في كاحله.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى