رباضة
أخر الأخبار

‘بسبب صعوبة ضمه‘.. برشلونة يبحث عن بديل لـ”سترلينغ”

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن برشلونة يبحث عن بديل للإنجليزي رحيم سترلينغ، نجم مانشستر سيتي، في ظل صعوبة في ضمه، خلال سوق الانتقالات الشتوي.

 

وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، في تقرير، اطلعت عليه “النعيم نيوز”. أن “تشافي هيرنانديز، المدير الفني الجديد لبرشلونة، طلب تعزيز صفوف الفريق بجناح مميز في الشتاء المقبل. في ظل غياب العديد من اللاعبين بسبب الإصابة”.

وأضافت، أن “نجم تشيلسي حكيم زياش انضم إلى قائمة اللاعبين الذين يهتم النادي الكتالوني بالتعاقد معهم في الفترة المقبلة. بسبب صعوبة التعاقد مع ستيرلينج، إثر مطالب السيتيزنز المالية. بالإضافة إلى راتب اللاعب وقواعد اللعب النظيف، التي تقف عائقاً أمام إتمام الصفقة في يناير/كانون الثاني”.

هذا، ويعاني برشلونة من أزمة اقتصادية خانقة، وبالتالي يبحث عن أفضل اللاعبين بشرط عدم إرهاق خزائنه. وعلى هذا وجه أنظاره نحو المغربي زياش. ويرى أنه من الممكن أن يكون خياراً جيداً لتشافي، من خلال ضمه 6 أشهر على سبيل الإعارة، خاصة وأنه لا يشارك أساسياً مع تشيلسي.

تجدر الإشارة إلى أنه سبق وأن كان برشلونة مهتماً بالنجم المغربي، عندما كان لاعباً في أياكس، قبل أن يخطفه تشيلسي مقابل 40 مليون يورو.

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى