رباضة

بسبب شركة ملابس.. برشلونة مهدد بغرامات

كشف تقرير صحفي، اليوم الأحد، أن فريق برشلونة يواجه غرامات محتملة بسبب رغبة النادي في إبرام عقد تاريخي مع إحدى شركات الملابس.

ووفقاُ لتقرير صحيفة “سبورت” الإسبانية، وتابعته “النعيم نيوز”. فإن برشلونة حصل على عرض تاريخي من إحدى شركات الملابس بقيمة 200 مليون يورو ثابتة لكل موسم، وقد يصل بالمتغيرات إلى 300 مليون.

لكن الأزمة، أن برشلونة لديه عقد سارٍ مع شركة أخرى حتى صيف 2026.

وإذا وافقت إدارة برشلونة على إبرام العقد مع الشركة الجديدة، سيصبح البارسا أكثر الأندية تربحًا من وراء قميصه في العالم.

ويحق لبرشلونة فسخ العقد الحالي مع شركة الملابس دون التعرض لعقوبات، لكن بشرط إبلاغ الشركة بنية إنهاء العقد قبل عامين من حدوثه.

ويعني ذلك، أن برشلونة إذا أبلغ الشركة الحالية بفسخ العقد، فإن إجراءت الإنهاء لن تحدث قبل عام 2026، إذا أراد البارسا عدم التعرض لأي عقوبات.

لكن إذا قرر برشلونة فسخ العقد الآن ستكون هناك عقوبة، حيث يحق لشركة الملابس المطالبة بما يسمى “الربح المفقود”، وهو مبلغ سيتم تحديده بما يعادل الأموال التي ستتوقف عن كسبها لمدة سنتين.

وفي وقت سابق، كشف تقرير صحفي إسباني، عن موقف إدارة برشلونة المتخاذل، بشأن إحدى رغبات المدير الفني الحالي تشافي هيرنانديز.

وكان تشافي قد صرح مؤخرًا، برغبته في استمرار اللاعب سيرجي روبرتو ضمن صفوف البلوجرانا، مؤكدًا أنه مهم وجوكر حيث يلعب في عدة مراكز. بحسب التقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن إدارة برشلونة لم تتخذ أي خطوة. لتجديد عقد روبرتو حتى الآن.

وكان روبرتو قد وقع على آخر عقد له مع برشلونة حتى 30 حزيران 2024، دون شرط التمديد. الاختياري لموسم آخر.

وأضافت الصحيفة: “سيرجي روبرتو ليس في عجلة من أمره للتجديد، حيث قام بتأجيل. قراره نظرًا لتلقيه العديد من العروض، حيث يركز على اللعب والاستمرارية، وحين يقترب الموسم من النهاية. سيقوم بتحليل الوضع بعد التحدث مع تشافي”.

وأشار التقرير، إلى أن روبرتو. تلقى عدة عروض، لكنه رفض سماع أي مقترحات في الوقت الحالي.

ويخوض برشلونة اختبارًا صعبًا، الخميس الموافق 11 يناير/كانون ثان، عندما يصطدم بنظيره. أوساسونا على ملعب “الأول بارك” في نصف نهائي كأس. السوبر الإسباني 2024 بالمملكة العربية السعودية

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى