دولي
أخر الأخبار

بريطانيا تمنع استيراد الفولاذ والحديد والأسلحة من بيلاروس

أكدت الحكومة البريطانية، اليوم الثلاثاء، إنها قررت فرض منع على استيراد الفولاذ والحديد والأسلحة من بيلاروس، ووسعت القيود المفروضة على أسمدة البوتاس البيلاروسية.

 

وجاء في مذكرة شرح للمستوردين، تم نشرها  على الموقع الإلكتروني للحكومة البريطانية اطلعت عليها “النعيم نيوز”.”دخلت عقوبات جديدة على الواردات من بيلاروس حيز التنفيذ اعتبارا من 5 يوليو 2022، إلى جانب حزمة أوسع من العقوبات التجارية. وتشمل هذه فرض حظر على استيراد الأسلحة والمواد ذات الصلة. والحديد والصلب، والقيود الموسعة على أسمدة البوتاس والثروات الباطنية”.

يوم أمس أعلنت الخارجية البريطانية، عن فرض هذه العقوبات الجديدة. وذكرت أن سبب تشديد العقوبات ضد بيلاروس، كان الدعم النشط من قبل السلطات البيلاروسية، برئاسة الرئيس ألكسندر لوكاشينكو. للعملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا.

كما أعلنت عدة وزارات يابانية، اليوم الثلاثاء، أن اليابان تفرض حظرا على تقديم الخدمات المالية، بما في ذلك خدمات المراجعة والاستشارات الإدارية وخدمات الثقة، إلى الجهات الروسية.

وذكرت نشرة صدرت عن عدة وزارات يابانية اطلعت عليها “النعيم نيوز”.”وفقا لإخطار وزارة المالية، أن اليابان فرضت حظر على تقديم خدمات المالية والائتمان، وإعداد التقارير المالية، وخدمات مراجعة الحسابات. والاستشارات الإدارية للجهات في روسيا الاتحادية”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى