رباضة
أخر الأخبار

برشلونة يرغب في الحصول على خدمات راشفورد

كشفت تقارير إعلامية بريطانية، اليوم السبت، أن برشلونة يرغب في الحصول على خدمات مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي ماركوس راشفورد، وسط ضبابية مستقبله في صفوف فريقه.

 

وذكر موقع “مانشستر إيفنينغ ستاندارد”، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “هاتف راشفورد لا يتوقف عن الرنين منذ أن قرر التفكير بمستقبله بعيداً عن ملعب “أولد ترافورد”. لا سيما بعد جلوسه على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين في مباراة الديربي ضد مانشستر سيتي. والتي خسرها يونايتد 1-4 خلال الشهر الحالي”.

وأضاف، أن “برشلونة لم يتردد في جس نبض معسكر راشفورد، معلناً رغبته في الحصول على خدمات ابن الرابعة والعشرين. الذي ينتهي عقده مع مانشستر يونايتد في يونيو 2023، مع إمكانية تفعيل النادي الإنجليزي لهذا العقد لموسم إضافي”.

وأشار الموقع، إلى أن “برشلونة يحتاج إلى مهاجم على المدى البعيد. لأن جناحه الفرنسي عثمان ديمبيلي، ينتهي عقده معه في يونيو/حزيران المقبل. ولم يتوصل الطرفان إلى اتفاق على تجديد ارتباطهما”.

وتابع، “كما أن الهولندي لوك دي يونغ، والإسباني أداما تراوريه معاران لبرشلونة حتى نهاية الموسم. في حين يبلغ الغابوني بيار إيميريك أوباميانغ الثالثة والثلاثين من العمر. وبالتالي فإن المهاجم فيران تورس هو الوحيد الشاب في خط المقدمة للنادي الكتالوني”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى