اقتصاد
أخر الأخبار

باهض الخير العراقية وإي وينجز الإماراتية يطلقان تعاوناً لسحب أسبوعية تغير حياة آلاف العراقيين

اعلنت شركة “باهض الخير” عراقية المنشأ والتي تتعدد أنشطتها التجارية ما بين التجارة العامة والصناعة والتسويق الترويجي المبتكر، عن شراكتها مع “إي وينجز” وهي شركة رائدة في قطاع إدارة السحوبات الترويجية، من دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

إذ قامت “إي وينجز” بإطلاق وتشغيل “محظوظ”، السحب الأسبوعي الأول من نوعه في دولة الإمارات وإدارة عملياته مقدمة خلال ثلاثة أعوام أكثر من مليوني فائز وموزعة جوائز نقدية تجاوزت قيمتها الإجمالية 136 مليون دولار ، حيث تنوي “باهض الخير” من خلال هذه الشراكة، أن تأتي بفرص أسبوعية مماثلة للعراقيين من خلال إطلاق سحب أسبوعي ترويجي، كفيل بتغيير حياة العراقيين للأفضل من خلال توزيع جوائز نقدية قيمة وأخرى مضمونة لعدد كبير من الفائزين كل أسبوع. بحسب بيان شركة “باهض الخير” وتلقت “النعيم نيوز” نسخة منه.

وفي هذه المناسبة، أعرب حسن الهاشمي، المدير العام لشركة “باهض الخير” عن حماسته لهذه الشراكة قائلاً : “تتمثل رؤيتنا في أن تشكل شراكتنا وسحوباتنا التي ستنتج عنها نافذة مشرعة للأمل وحافزاً للتغيير الإيجابي على المستويين الفردي والمجتمعي مع كل سحب ترويجي، ابتداء من الأسابيع القادمة ، سيكون العراقيون على موعد لاغتنام فرص استثنائية من شأنها تغيير أوضاعهم للأفضل وتحقيق أحلامهم، وذلك من خلال فوزهم بجوائز عديدة تصل قيمة الجائزة الكبرى فيها ل٢٠ مليون دينار عراقي”.

أضاف: ” من خلال تعاوننا مع “إي وينجز”، التي يحفل تاريخها في دولة الامارات العربية المتحدة بإثراء حياة الملايين من الفائزين من كافة أقطاب الأرض، نحن ملتزمون بالقيم نفسها، والتي تتمحور حول المصداقية التامة والشفافية والإنصاف في كل جانب من جوانب عملياتنا.

وتابع”اغتنم هذه الفرصة لأؤكد التزامنا بأعلى معايير النزاهة العالمية في عملية السحب والتي سنقوم ببثها على الهواء مباشرة، على قنواتنا الرقمية وعلى قناة تلفزيونية مرموقة سنعلن عنها عن قريب لأننا نعمل وفقاً لأعلى المعايير المتبعة في هذا القطاع على الصعيد الدولي، والتي تضمن المشاركة العادلة وتساوي الفرص للجميع”.

وبين” صمم السحب الترويجي الأسبوعي الذي سيتم إطلاقه قريباً ليتوج آلاف الفائزين كل أسبوع، وذلك من خلال سحبين مباشرين متتاليين: السحب الكبير الذي يعد بجائزة كبرى بقيمة ٢٠ مليون دينار عراقي، بالإضافة الى جوائز الفئة الثانية والثالثة والرابعة، وسحب القرعة الذي سيوزع ٢٥٤ جائزة مضمونة ل٢٥٤ فائز كل أسبوع”، مبينا انه”ستتوفر المشاركة في السحوبات عبر موقع الكتروني خاص بالسحب أو التطبيق المتوفر على منصتي أندرويد وIOS وأيضا من خلال شبكة واسعة من المحلات التجارية”.

وباهض الخير هي شركة عراقية مقرها بغداد، تهدف إلى دفع النمو الاقتصادي وتقديم حلول مبتكرة من خلال مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك تنظيم وإدارة المسابقات والسحوبات الترويجية وتلتزم باهض الخير بأعلى معايير القطاع، وتحظى بدعم من فريق من الخبراء الدوليين، والتكنولوجيا الحديثة، وشبكة قوية من الشركاء الموثوق بهم، وذلك بفضل شراكتها مع شركة EWINGS، وهي شركة مرموقة مقرها الإمارات العربية المتحدة ومتخصصة في عمليات ادارة المسابقات والسحوبات الترويجية.

للتواصل الإعلامي:

سوزان قزي
رئيسة الاتصال المؤسسي والمسؤولية المجتمعية للشركات
EWINGS
+ 971506595475
[email protected]
حسن جعفر
مسؤول علاقات عامة
باهض الخير
+964 790 1220550

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى