اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور… البيت السعيد يقيم لقائه الشهري مع مجموعة جديدة من المتزوجين حديثاً والمقبلين على الزواج

أعلن مركز البيت السعيد للتنمية الاسرية، اليوم الأحد، وبالتعاون مع مكتب المرجع الديني سماحة الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في محافظة ذي قار، أقام لقائه الشهري مع مجموعة جديدة من المتزوجين حديثا، والمقبلين على الزواج.

 

وذكر المركز البيت السعيد في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. إن “الشيخ وسام الغزي بين فيها العمل والاهداف التي يسعى المركز لتحقيقها، وكذلك بيان الرعاية الابوية، والدعم المادي والمعنوي الذي يحظى به المركز بصورة مباشرة من قبل سماحة الشيخ اليعقوبي (حفظه الله)، فيما تحديث السيد علاء الغرابي في محاضر توعوية إرشادية. بعنوان (كيف تكون الاسرة سعيدة ) بيّن من خلالها مفهوم البيت السعيد المتمثل ببيت علي وفاطمة (ع) فهو البيت الاكمل.”

وذكر الغرابي في كلامة “معالم البيت الفاطمي، هذا البيت الذي لاتوتر فيه فهو بيت المحبة وبيت التعاون. وبيت الاستقرار، مذكراً الحقوق والواجبات لكلا الزوجين  .”

واضاف البيان أن  “شكر الغرابي مدير المركز الشيخ عباس الإسماعيلي الحضور وفتح المجال للحوار والسؤال وكانت هناك مجموعة من الاسئلة والاستفسارات وبيان بعض الاحكام الشرعية. والعقائدية والاجتماعية من خلال توزيع بعض الاسئلة على العرسان والاجابة عليها.”

ونوه مركز البيت السعيد البيان أنه “في نهاية اللقاء تم توزيع الهدايا على العرسان  والمقدمة من قبل سماحة المرجع محمداليعقوبي (دام ظله) وقد ابدى الحاضرون شكرهم وتقديرهم للقائمين على هذا العمل المبارك.”

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى