اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. مركز البيت السعيد في ذي قار يوزع الهدايا على عدد من المتزوجين حديثاً

أعلن مركز البيت السعيد للتنمية الأسرية، اليوم الخميس، عن توزيع بعض الهدايا على عدد من الشباب المقبلين على الزواج والمتزوجين حديثاً، وذلك برعاية مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في ذي قار.

 

وذكر المركز، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “مدير مركز البيت السعيد، أكد، خلال كلمته على أهمية المركز والأعمال التي أنيطت به، والغاية التي أسس لأجلها. وكذلك بيان الرعاية الأبوية التي يقدمها سماحة المرجع اليعقوبي (دام ظله) على الصعدين المادي والمعنوي. وأنه أولى اهتماماً منقطع النظير بموضوع تزويج الشباب بسبب قراءته للواقع المعاش، وما يحصل وما يعانيه الشاب في ظل الأوضاع الاقتصادية في البلد”.

وأضاف، أن “السيد علاء الغرابي، تحدث في محاضرة عن أهمية الزواج في الإسلام، وافتتح الكلمة بآية مباركة، فيها إشارة واضحة لهذا البناء المقدس، وقد عززها بشواهد روائية لأهل بيت العصمة (صلوات الله عليهم أجمعين). مذكراً ببعض القصص النافعة التي فيها موعظة للمتلقي، ويمكن فهمها بسهولة”.

وتابع المركز، أن “الحاضرين أثنوا على هذه الجهود المقدمة من قبل العاملين، وتمنوا التوفيق والتقدم لهذا العمل المبارك. وفي نفس الوقت كانت هناك محاضرة للنساء من قبل مديرة جامعة الزهراء النسوية في المحافظة”.

يذكر أن مركز البيت السعيد، هو أحد المؤسسات الخيرية التي تعمل برعاية مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله)، وهدفها مساعدة الشباب المقبلين على الزواج.

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى