اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. مجمع المبلغات ومعهد الزهراء (ع) يقيمان محفلاً بذكرى ولادة الإمام علي (ع)

أقام مجمع المبلغات الرساليات فرع الوركاء، بالتعاون مع معهد الزهراء (ع) للخطابة والتبليغ، أمس الاثنين، محفلاً بمناسبة مولد إمام المتقين علي بن أبي طالب (ع).

 

وذكر مجمع المبلغات، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “المحفل ابتدأ بقراءة عطرة من آيات القرآن الكريم. ثم تليها محاضرة بعنوان (علي مع الحق والحق مع علي). تتحدث عن قصة ولادة أمير المؤمنين (عليه السلام) في بيت الله أطهر وأشرف مكان، وأنه فتح عينيه بوجه رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلّم) وتكلم صبياً، كما تكلم عيسى في المهد وبات في فراش رسول الله، وقاتل الكفر، وقال عنه رسول الله خرج الإسلام كله للكفر كله، ورفع راية الإسلام وهو قسيم الجنة والنار”.

وأضاف، أنه “من ضمن فقرات المحفل، فقرة أسئلة فقهية اختصت بمواضيع فقهية من مجموعة من طالبات معهد الزهراء (ع). بمشاركة إحدى الأستاذات منها:

-أجزاء الوضوء وكيفيته

-شرائط الوضوء

-أحكام الخلل وتوزيع هداية بسيطة للمشاركات”.

وتابع مجمع المبلغات، “ثم تليها فقرة سؤال وجواب وتوزيع مجموعة من الهدايا تبركاً بهذه المناسبة المباركة، وأيضاً أهازيج وقصائد مواليد لتعم الفرحة والبهجة على قلوب ووجوه المواليات الحاضرات في المحفل المبارك. ثم اختتم المحفل بدعاء الفرج لظهور صاحب الزمان (عج). والدعاء للمؤمنين والمؤمنات جميعاً بالأمن والأمان ودوام الصحة والعافية، والثبات على دين محمد وآل محمد إن شاء الله بحق محمد وآل محمد”.

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى